فيلم فندق ترانسيلفانيا ١ (Hotel Transylvania 1 (2012 مدبلج – CARTOONS4U
عيدكم مبارك x

WhatsApp Number

Message
PGlmcmFtZSB3aWR0aD0iNTYwIiBoZWlnaHQ9IjMxNSIgc3JjPSJodHRwczovL3d3dy5mZW1iZWQuY29tL3YvNHk1ajNhemV5NGpneTUzIiBhbGxvd2Z1bGxzY3JlZW4+PC9pZnJhbWU+
Options
  • Option 1

    1080p

    WATCH ONLINE
backdrop

فيلم فندق ترانسيلفانيا ١ (Hotel Transylvania 1 (2012 مدبلج

20121080p1h 31m

في عام 1985، يبني كونت دراكولاـ بعد أن قتل البشر زوجته مارثا، فندق خمس نجوم خاصًّا بالوحوش بعيدًا عن البشر في ترانسيلفانيا ويربي فيه ابنته الصغيرة مَيْفِس. ويشكل هذا الفندق ملاذًا آمنًا ومهربًا للوحوش من أذى البشر. وكثيرًا ما يزور الفندق وحوشٌ مشاهير أمثال فرانكنشتاين وزوجته يونيس، والمستذئب واين وزوجته واندا وأبناؤهم الكثيرون، والرجل الخفي غريفين، والمومياء الحية موراي.
في الوقت الحالي وأثناء عيد ميلاد ميفس الثامن عشر بعد المائة، يسمح دراكولا لابنته بمغادرة القصر لاسكتشاف عالم البشر لكنه يشترط عليها الذهاب إلى قرية هي الأقرب للفندق. وكان أبوها في الحقيقة هو من أمر ببناء تلك القرية ودسَّ فيها حشدًا من الأموات الأحياء متنكرين على شكل بشر هدفهم إخافة الفتاة وجعلها تشمئز من البشر فلا تبتغي لقاءهم مرة أخرى. وتنجح الخطة وتعود ميفس خائبة إلى الفندق. ويرى شاب بشري بعمر الواحدة والعشرين اسمه جوناثان “جوني” لوغران حشد الزومبي وهم عائدون من القرية إلى الفندق فيتبعهم ظنًّا منه أنهم أشخاص متجهون إلى حفل تنكري. وما إن يدخل جوني الفندق حتى يلاحظه دراكولا فيخطفه ويلبسه زيًّا تنكريًّا على شكل فرانكنشتاين ويدعي أنه ابن عم الأخير المسمى “جوني شتاين” حتى لا يشك زبناء الفندق في أمره. وسرعان ما يلتقي جوني بميفس ويحدث بينهم “زينك” وهي كلمة يستخدمها الوحوش للإشارة إلى الحب من النظرة الأولى. وبعد فشل دراكولا في إخراج جوني بدون أن يُلاحظ، يدعي أن جوني منظم حفلات أحضره لكي يبعث الحياة في حفلات الفندق التي باتت تقليدية مملة. وسرعان ما يصبح جوني شخصية محبوبة لدى الوحوش، وهو ما يزعج دراكولا. يأمر الأخير جوني بالذهاب، مهددًا إياه بمص دمائه إن لم يفعل، ويهم جوني المذعور بالعودة إلى منزله لكن ميفس تعيده. ويُري جوني ميفس جمال طلوع الشمس ويلهمها ذلك بإعطاء البشر فرصة ثانية.
وفي هذه الأثناء، يكتشف طاه الفندق كوازيمودو بمساعدة جرذته الأليفة إزمرالدا أن جوني إنسان ويخطفه ليطبخه. ويتدخل دراكولا لإنقاذ جوني ويستعمل سحره لتجميد كوازيمودو حتى لا يُطلِع أحدًا أن جوني بشري. يأخذ دراكولا جوني إلى مسكنه ويريه لوحة لزوجته القتيلة مارثا ليُريه لماذا بنى الفندق وأصبح مفرطًا في حماية ابنته ميفس. يتفهم جوني ويوافق على المغادرة وعدم العودة أبدًا، لكن دراكولا يُقنعه بالبقاء حتى نهاية حفلة عيد ميلاد ميفس حتى لا يُفسِد عليها فرحتها.
وتغمر ميفس السعادة في الحفلة في الليلة التالية وتتشوق لفتح هدية تركتها لها أمهما لعيد ميلادها الثامن عشر بعد المائة. لكن دراكولا يستشيط غضبًا عند رؤيته ميفس تقبل جوني ويعترف في موجة غضبه أنه كان قد خدع ميفس بالقرية. ويقتحم المكان الطاه كوازيمودو الذي بالكاد يستطيع التحرك بمساعدة إزمرالدا ويطلع الجميع أن جوني بشري ألبسه دراكولا زيًّا تنكريًّا. يُصدم نزلاء الفندق ويشعرون بالإهانة وأنهم قد خُدعوا ومن جهة أخرى تبقى ميفس على رأيها وتريد أن تكون مع جوني. يتظاهر الأخير بأنه لا يكترث بأمرها احترامًا لأبيها ويغادر الفندق في عجلة.
تُحلِّق ميفس إلى سطح الفندق مع هدية والدتها ويتبعها دراكولا لمواساتها. ويكتشف أن الهدية هي كتاب يروي كيف أن دراكولا ومارثا حدث بينهما “زينك” ووقعا في الحب. ويدرك دراكولا أنه أخطأ في حق جوني. فيقوم بالاعتذار إلى النزلاء الساخطين عليه ويقنع فارنكنشتاين وواين وغريفين وموراي بالخروج معه إلى عالم البشر لإيجاد جوني. وتخبرهم ويني، إحدى بنات المستذئب واين، مستخدمةً حاسة شمها القوية، أن جوني في صدد ركوب طائرة متجهة إلى الولايات المتحدة.
ينطلق الأربعة مسرعين باتجاه المطار لكن بلدة تحتفل بمهرجان الوحوش تعطلهم. يوافق البشر على مساعدة الوحوش وتتعاون مجموعة من الرجال الذين يرتدون زي دراكولا في تشكيل طريق خال من أشعة الشمس باستخدام أَقْبِيتهم يُمكِّن دراكولا من الإسراع في اتجاه المطار. وعند الوصول إليه، يرى جوني في نافذة طائرة على وشك الإقلاع فيتحول إلى خفاش ويطارد الطائرة تحت أشعة الشمس التي تبدأ في حرق جلده. وبعد نيله انتباه جوني، يتجه دراكولا إلى مقدمة الطائرة ويستخدم قوى السيطرة على العقل على الطيار ويعتذر من خلاله لجوني ويخبره بأن ميفس كبيرة بما يكفي لتفعل ما تشاء. يقبل جوني الاعتذار فيقوم دراكولا من خلال الطيار بإعادة الطائرة إلى مطار ترانسيلفانيا.
يعيد دراكولا جوني إلى ميفس معلنًا تقبُّله له. ويعترف جوني لميفس أن “زينكـ”ـهما متبادل. ويكمل الوحوش حفلة ميفس مع بقية نزلاء الفندق.

Genre: أفلام مدبلجة

Director: Daniel Erickson, Genndy Tartakovsky

Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,

Cast:
View MoreView Less
  • Option 01

    1080p

    تحميل